أهلا وسهلا بك يا زائر في 


 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول

شاطر
 

 ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MINO26
عضو نشيط
عضو نشيط
MINO26

انثى عدد الرسائل : 116
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 23/10/2009

ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Empty
مُساهمةموضوع: ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات   ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Icon_minitimeالخميس 31 ديسمبر 2009 - 9:53

نقوللكم حاجة تضحكو شوية بصح ماتعيروش
زياني خطبني عنتر يحي بيبالي قاواوي قالي راني سيريو مغني قالي حتئ نتعارفو بصح انا حبيت بوقرة اللي لقيتو في الدار يستنى واش رايكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إشراق
عضو فعال
عضو فعال
إشراق

انثى عدد الرسائل : 1554
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات   ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Icon_minitimeالخميس 31 ديسمبر 2009 - 14:09

ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات 293428
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://BARIKADZ.HOOXS.COM
MINO26
عضو نشيط
عضو نشيط
MINO26

انثى عدد الرسائل : 116
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 23/10/2009

ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات   ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Icon_minitimeالجمعة 15 يناير 2010 - 10:36

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إشراق
عضو فعال
عضو فعال
إشراق

انثى عدد الرسائل : 1554
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات   ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Icon_minitimeالجمعة 15 يناير 2010 - 19:31

ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات 293428

جميلة
و مضحكة
ههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://BARIKADZ.HOOXS.COM
سيف الدين
الإدارة
الإدارة
سيف الدين

ذكر عدد الرسائل : 824
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات   ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Icon_minitimeالجمعة 15 يناير 2010 - 22:31


- يعني غريبة منك يا mino26

- كيف كان حديثك لـ: بوقرة المدافع الفذّ والصلب ..في الدار ..

ههههها

إن شاء الله نتلاقاو بكل اللاعبين الجزائرين يوما ما

"ليس بالأمر المستحيل"

* ياو وباه يكون في علمكم زين الدين زيدان وكتّبلي ربّي نتلاقا معاه *
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MINO26
عضو نشيط
عضو نشيط
MINO26

انثى عدد الرسائل : 116
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 23/10/2009

ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات   ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Icon_minitimeالسبت 16 يناير 2010 - 9:13

ماتقوليش تلاقيت مع زيزو ماكاش منها وين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيف الدين
الإدارة
الإدارة
سيف الدين

ذكر عدد الرسائل : 824
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات   ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Icon_minitimeالسبت 16 يناير 2010 - 22:15

MINO26 كتب:
ماتقوليش تلاقيت مع زيزو ماكاش منها وين

ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات 848985
أجل يا MINO26 لقد إلتقيت

مع اللاعب الجزائري زين الدين زيدان

في جانت المدينة السياحية التابعة لولاية: إليزي *33*

في العام الماضي على ما أعتقد مــارس 2009

*** نعيــا ونتلاقا مع بوقرة وكل اللاعبين الجزائريين إن شاء الله***

كما يقول المثل/ الجبال فقط لي ما يتلاقاوش، يــاو هذي راها دنيا

SIF-ED
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MINO26
عضو نشيط
عضو نشيط
MINO26

انثى عدد الرسائل : 116
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 23/10/2009

ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات   ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Icon_minitimeالأحد 17 يناير 2010 - 17:50

كي تصلي ادعيلي نتلاقى مع بوقرة راه مهبلني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إشراق
عضو فعال
عضو فعال
إشراق

انثى عدد الرسائل : 1554
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات   ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Icon_minitimeالجمعة 22 يناير 2010 - 22:11

ربي يخليه للجزائريييين

اكل
ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Bouguerraxl6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://BARIKADZ.HOOXS.COM
إشراق
عضو فعال
عضو فعال
إشراق

انثى عدد الرسائل : 1554
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات   ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Icon_minitimeالجمعة 22 يناير 2010 - 22:12

ربي يخليه للجزائريييين

اكل
ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Bouguerraxl6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://BARIKADZ.HOOXS.COM
MINO26
عضو نشيط
عضو نشيط
MINO26

انثى عدد الرسائل : 116
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 23/10/2009

ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات   ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Icon_minitimeالسبت 23 يناير 2010 - 10:05

شكرا يا اشراق على الصورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيف الدين
الإدارة
الإدارة
سيف الدين

ذكر عدد الرسائل : 824
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات   ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات Icon_minitimeالسبت 23 يناير 2010 - 12:34


MINO26 كتب:
كي تصلي ادعيلي نتلاقى مع بوقرة راه مهبلني

- أدعوا الله أن يوفّقك في دراستك وتنجحي بإذن الله ... قولي آمين



- فيما يخص بوقرة، نعيا ونتلاقا معاه ، كيما تلاقيت مع زيزو

وراني نسولك عليه ماننساش


ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات 833489
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ادخلو تضحكو شوية بصح ماتغيروش يا البنات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بريكة للـعــلم والمعرفة :: منتدى الترفيــه والألــعاب :: قسم الضحك والنكت والألغاز-
انتقل الى: