أهلا وسهلا بك يا زائر في 


 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول

شاطر
 

 هزيمة قاسية للجزائر 3-صفر أمام مالاوي في كأس الأمم الافريقية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إشراق
عضو فعال
عضو فعال
إشراق

انثى عدد الرسائل : 1554
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

هزيمة قاسية للجزائر 3-صفر أمام مالاوي في كأس الأمم الافريقية Empty
مُساهمةموضوع: هزيمة قاسية للجزائر 3-صفر أمام مالاوي في كأس الأمم الافريقية   هزيمة قاسية للجزائر 3-صفر أمام مالاوي في كأس الأمم الافريقية Icon_minitimeالإثنين 11 يناير 2010 - 19:15

هزيمة قاسية للجزائر 3-صفر أمام مالاوي في كأس الأمم الافريقية 334683

لواندا 11 يناير كانون الثاني (خدمة روي

ترز الرياضية العربية) - مني منتخب الجزائر بهزيمة قاسية أمام منتخب
مالاوي بثلاثة أهداف دون مقابل في افتتاح مباريات الفريقين في المجموعة الأولى بكأس الأمم الافريقية 2010 لكرة القدم بأنجولا اليوم الاثنين.
وتقدم راسل موافوليروا لمنتخب مالاوي في الدقيقة 16 وأضاف الفيس كافوتيكا الهدف الثاني في الدقيقة 36 قبل أن يسجل دافي باندا الهدف الثالث في الدقيقة 48.
وتصدر منتخب مالاوي بعد هذا الفوز المفاجيء المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متقدما بفارق نقطتين على منتخبي انجولا ومالي اللذين تعادلا 4 -4 في افتتاح البطولة أمس الأحد.
وتأتي هذه الخسارة في أول مباراة رسمية لمنتخب الجزائر بعد فوزه على مصر 1-صفر في نوفمبر تشرين الثاني الماضي وتأهله لنهائيات كأس العالم 2010 للمرة الأولى منذ 24 عاما .
وبدأ رابح سعدان مدرب منتخب الجزائر بتشكيلة هجومية بالاعتماد على الثلاثي كريم زياني وعبد القادر غزال ورفيق صايفي لكن أول هجمة خطيرة جاءت بضربة رأس في الدقيقة الثامنة لموافوليروا مهاجم منتخب مالاوي.
وكانت هذه الكرة بمثابة إنذار لخطورة لمالاوي إذ استغل موافوليروا مهاجم نوركوبينج السويدي خطأ من فوزي شاوي حارس مرمى الجزائر ومنح التقدم لمنتخب بلاده العائد للمشاركة في البطولة القارية لأول مرة منذ 26 عاما.
وخرج شاوشي لإبعاد كرة بينية لكنه سدد الكرة في ايساو كانيندا مهاجم مالي لتتهيأ الكرة أمام موافوليروا الذي سدد الكرة من زاوية ضيقة بقدمه اليسرى في المرمى الخالي من حارسه.
وحاول منتخب الجزائر ادراك التعادل وكاد صايفي أن يحقق ذلك بعد انفراد بمرمى سواديك سانودي حارس مرمى مالاوي لكنه سدد الكرة فوق العارضة في الدقيقة 24.
وبعد عشر دقائق سدد غزال مهاجم سيينا الايطالي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها اصطدمت بدفاع منتخب مالاوي المتكتل للذود عن مرماه.
وقبل نهاية الشوط الأول بتسع دقائق ارتقى كافوتيكا بضربة رأس لكرة عرضية من موسيس شافولا ووضع الكرة قوية في شباك منتخب الجزائر العائد للمشاركة في كأس الأمم الافريقية للمرة الأولى منذ عام 2004.
ومع بداية الشوط الثاني واصل منتخب مالاوي مفاجآته واستغل موافوليروا كرة ساقطة من يد شاوشي وسدد الكرة قوية في القائم الأيمن لمنتخب الجزائر لترتد لزميله باندا الذي سيطر على الكرة وسدد كرة قوية محرزا الهدف الثالث وسط ذهول لاعبي الفريق الجزائري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://BARIKADZ.HOOXS.COM
سيف الدين
الإدارة
الإدارة
سيف الدين

ذكر عدد الرسائل : 824
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

هزيمة قاسية للجزائر 3-صفر أمام مالاوي في كأس الأمم الافريقية Empty
مُساهمةموضوع: رد: هزيمة قاسية للجزائر 3-صفر أمام مالاوي في كأس الأمم الافريقية   هزيمة قاسية للجزائر 3-صفر أمام مالاوي في كأس الأمم الافريقية Icon_minitimeالإثنين 11 يناير 2010 - 21:20



هزيمة قاسية للجزائر 3-صفر أمام مالاوي في كأس الأمم الافريقية 848985
- هو ليس بالخبر الجديد، ولكن لا بدّ من تسجيل كلّ الأفراح

والأحزان، وأيــضا لا نكون منافقين في حق فريقنا،

-*- نعم اليوم خسر فريقنا بالثلاثية ، ولم يلعب جيدا، ولكن

لا ننسى أنّ هذا الفريق، أفرحنا مرّات عديدة في 2009 وخاصة عندما فزنا على مصر

وكلّنا أمل وتفاءل في المباراة القادمة أمام مالي ...

1 .. 2 .. 3 Viva L'Algerie
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هزيمة قاسية للجزائر 3-صفر أمام مالاوي في كأس الأمم الافريقية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بريكة للـعــلم والمعرفة :: الــمنتدى الريـــاضي :: الفريق الوطني لكرة القدم * معاك يا الخضرا ديري حالة *-
انتقل الى: