أهلا وسهلا بك يا زائر في 


 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول

شاطر
 

 مصحف رقمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضياء الدين

ضياء الدين

ذكر عدد الرسائل : 10
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

مصحف رقمي Empty
مُساهمةموضوع: مصحف رقمي   مصحف رقمي Icon_minitimeالجمعة 15 أغسطس 2008 - 22:43


السلام عليكم

أردت ان يكون موضوعي الاول هذا المصحف الرقمي

تم تعديل هذا الرابط من قبل الإدارة

- رابط جديد
من هنا وبارك الله فيكم - مصحف المدينة -
هو سهل للتحميل على جهازكم و يحتوي على خصائص جيدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samiimas
عضو فعال
عضو فعال
samiimas

ذكر عدد الرسائل : 291
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مصحف رقمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: مصحف رقمي   مصحف رقمي Icon_minitimeالسبت 16 أغسطس 2008 - 17:27

شكرا لك يا شمشام ضياء الدين على هذا
المصحف اللإلكتروني
اسأل الله ان يزيده في ميزان حسناتك
و مرحبا بك معنا
و أرجو أن لا تبخل علينا من معلوماتك و مواهبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحارث
عضو فعال
عضو فعال


ذكر عدد الرسائل : 492
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

مصحف رقمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: مصحف رقمي   مصحف رقمي Icon_minitimeالسبت 16 أغسطس 2008 - 21:26

:برك الله فيك:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://barikadz.hooxs.com
فيروز
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 89
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مصحف رقمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: مصحف رقمي   مصحف رقمي Icon_minitimeالإثنين 25 أغسطس 2008 - 21:54

جزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إشراق
عضو فعال
عضو فعال
إشراق

انثى عدد الرسائل : 1554
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مصحف رقمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: مصحف رقمي   مصحف رقمي Icon_minitimeالأحد 7 سبتمبر 2008 - 15:14

:اللهم صلي على
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://BARIKADZ.HOOXS.COM
بوزيان



عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 15/11/2008

مصحف رقمي Empty
مُساهمةموضوع: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   مصحف رقمي Icon_minitimeالسبت 15 نوفمبر 2008 - 21:25

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معشوقة الصعود إلى الفضاء
عضو فعال
عضو فعال
معشوقة الصعود إلى الفضاء

انثى عدد الرسائل : 281
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مصحف رقمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: مصحف رقمي   مصحف رقمي Icon_minitimeالإثنين 17 نوفمبر 2008 - 17:46

شكرا

لك

دمت وفيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسيمة

حسيمة

انثى عدد الرسائل : 13
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مصحف رقمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: مصحف رقمي   مصحف رقمي Icon_minitimeالأربعاء 3 ديسمبر 2008 - 18:15

:مصحف رقمي 33544 الله الرحم :برك الله فيك: :جزاك الله خيرا:بارك الله فيك: :أخي الكريم: :شكرا لك: :ألا بذكر الله :تقبل الله منا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
simsim sousou

simsim sousou

عدد الرسائل : 11
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مصحف رقمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: مصحف رقمي   مصحف رقمي Icon_minitimeالثلاثاء 30 ديسمبر 2008 - 15:52

:الرحيم: :مصحف رقمي 33544 الله الرحم :اللهم صلي على :برك الله فيك: :بارك الله فيك: :تقبل الله منا :جزاك الله خيرا :شكرا لك:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إشراق
عضو فعال
عضو فعال
إشراق

انثى عدد الرسائل : 1554
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مصحف رقمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: مصحف رقمي   مصحف رقمي Icon_minitimeالجمعة 6 فبراير 2009 - 20:08

:شكرا لك:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://BARIKADZ.HOOXS.COM
يسرى الباتنية
عضو جديد
عضو جديد
يسرى الباتنية

انثى عدد الرسائل : 21
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 16/01/2010

مصحف رقمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: مصحف رقمي   مصحف رقمي Icon_minitimeالثلاثاء 19 يناير 2010 - 21:23

جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيف الدين
الإدارة
الإدارة
سيف الدين

ذكر عدد الرسائل : 824
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مصحف رقمي Empty
مُساهمةموضوع: رد: مصحف رقمي   مصحف رقمي Icon_minitimeالسبت 23 يناير 2010 - 15:23

السلام عليكم

إن هذا المصحف يحتوي على أخطاء

- لم انتبه إلاّ بعد أن وجّهت للمنتدى انتقادات من بعض الإخوة

بارك الله فيهم على هذا التنبيه ...

- المثل الدارج يقول: اليد الواحدة ما تصفق، أتمنّى أن تتحرّوا الدقّة

عند إضافة موضوع إسلامي مــا وبخاصة القرآن والحديث ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصحف رقمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بريكة للـعــلم والمعرفة :: المنـــــتـــــدى الإســــــــــــلامي :: المكتبة الصوتية للقرآن الكريم-
انتقل الى: